SUB MISSION

العرض اللأول\ اَب 2014 موسكو
SUM MISSION هو عمل عن الانغماس بحياة المجتمع. بدأ هذا المسار المميز في تشيتشيڤكا- قرية صديقة للبيئة في آتاي، صيبيريا، روسيا.صمم هذا العرض بالشراكة بين المصمم إلعاد شختر من إسرائيل و هوجو ليوناردو سيلڤا من البرازيل.
٤ راقصين على المسرح يخوضون تجربة مراسيم متنوعة. يحتفل هذا العمل بالفرد كجزء من المجتمع في الحياة الحديثة. يجس نبض المشاعر المرتبطة بمسؤوليات متبادلة. موسيقى العرض مركبة من أصوات و نغمات من حول العالم. تجتمع كلها لخلق احتفال إنساني مليء بالألوان. العرض الأول أقيم في تموز 2014، SUM MISSION تم عرضه في المتحف اليهودي في موسكو حيث شارك الجمهورالعارضين نفس المساحة، إلى جانب ممثلين من اليهود المؤرخين.

تصميم: هوجو ليوناردو سيلڤا, إلعاد شختر
راقصينات مصممينات: صوفيا كرانتس, تام-ليف ديكيل, فيرونيكا أكوفوبا, و إيليا كرفل.

SUB-MISSION تم إنجازه بدعم من السفارة الإسرائيلية بروسيا, جمعية الإرتجال الثنائي بروسيا, و المتحف اليهودي في موسكو.

إلعاد شختر, راقص و مصمم مقدسي. تخرج من مدرسة القدس الثانوية للفنون, خدم جيش في قسم المسرح, و رقص في عدة فرق محترفة, مثل؛ ‘Charleoi Danses, Brussels’, ‘Vertigo Dance Company’ ׳Kibutz Contemporary Dance Company’ و غيرها . في عام 2012 وجد مجموعة الرقص ق.ط.م.و.ن. في القدس. بدأ شختر بتصميم أعماله الخاصة منذ عام 2009. حاز على الجائزة الفضية في مهرجان مسابقة التصميم الدولية في بكين, في تموز عام 2011. إلى جانب عمله الفني, يساهم إلعاد في مشاريع تقام بالقدس التي تهدف إلى تطوير الرقص, الفن و المشهد الفني في المدينة. أنشأ إلعاد مهرجان “من يافا حتى أغريباس”- رقص في سوق محني يهودا, و قام برعاية و تطوير “بيت أليانس” – بيت حاضن للمجتمعات الخلاقة, التابع لمؤسسة “روح جديد” و يرعى “رقص في مازيا” – سلسلة الرقص الكاملة في القدس في مسرح “بيت مازيا”, بين عامي 2012-2016. شختر أيضا ناشط في موضوع حقوق المثليين, و هو أب لطفله الذي يشارك في تربيته مع إمرأتين.

הצטרפו לניוזלטר